اليوم هو الجمعة نوفمبر 16, 2018 10:14 pm





10 مواضيع

اقتراح للاخ جوان :)   ::.::   : صاحبة القلب القاسي    ]          اعرف شخصا يعرف شخصا..   ::.::   : صاحبة القلب القاسي    ]          اتحدى يكون في حدا موجود هههه   ::.::   : صاحبة القلب القاسي!    ]          حلف الناتو الشيطان الملعون   ::.::   : noeeleesa    ]          العلمانية العلاج الوحيد لامن واستقرار الامم والشعوب   ::.::   : noeeleesa    ]          اشتقت لكل شي بهالمنتدى   ::.::   : طه عبدي --شراع مسافر    ]          والله اشتقنالكم   ::.::   : ابوزيد    ]          لو كانت الحروف نهراً لعبرته   ::.::   : اراس    ]          قناعة الروح   ::.::   : اراس    ]          عندما تعمل المؤسسات الصحية الانسانية متعمدة ضد الانسان لصالح   ::.::   : noeeleesa    ]         





إرسال موضوع جديد الرد على الموضوع  [ 4 مشاركة ] 
 سلاف فواخرجي.. تحمل الشعلة الأولمبية في عُمان 
الكاتب رسالة
المشرف العام
المشرف العام
صورة العضو الشخصية

اشترك في: الأربعاء سبتمبر 26, 2007 1:25 pm
مشاركات: 7952
مكان: Riyadh-KSA
مشاركة سلاف فواخرجي.. تحمل الشعلة الأولمبية في عُمان
[align=center]صورة[/align]

تشارك الفنانة سلاف فواخرجي بحمل شعلة الألعاب الأولمبية بكين 2008 أثناء مرورها في سلطنة عمان في الرابع عشر من الشهر الحالي، وقد اختارت شركة «سامسونغ» العالمية سلاف لحمل الشعلة لتألقها الدائم وشعبيتها كنجمة في العالم العربي.

وتمثل الممثلة السورية سلاف فواخرجي الوجه الإنساني للفنان والممثل الذي يتفانى في خدمة مجتمعه، وهو ما تترجمه مشاركاتها الإنسانية العديدة في أكثر من دولة عربية لمساندة بعض القضايا الخاصة بذوي الاحتياجات الخاصة، وبرنامجها بهذا الخصوص مع الأمم المتحدة، وهي التي قدمت إعلاناً تطوعياً مع الأمم المتحدة موجهاً للشباب العربي يدعوه لملء أوقات فراغه بالقراءة والفنون والرياضة، وتقول الفنانة المحبوبة سلاف: إنه حدث سعيد بالفعل أن تكون مسقط العاصمة العُمانية العريقة بتاريخها والجميلة بعمارتها الساحرة وأهلها الكرماء الطيبين، إحدى محطات شعلة الأولمبياد، وهي بنظري تستحق احتضان هذا الحدث بجدارة، وكم هو جميل ما يرمز إليه هذا الحدث في تعزيز روح السلام والصداقة والمحبة، وفي ما يقدمه للعالم أجمع من قيم الرياضة النبيلة...

ووصفت مشاركتها بحمل شعلة بكين 2008، بالنقطة المهمة في حياتها، والتي ستفخر وتعتز بها، لا بل ستدونها في مسيرتها الذاتية، وتضيف: إن رعاية سامسونغ لهذا الحدث المهم يدل على التوجه الذكي والصادق، وحرص الشركة على تعميق وترسيخ اسمها الكبير إلى جانب الأولمبياد وإلى جانب سلطنة عُمان الحبيبة.

_________________
صورة


الخميس إبريل 17, 2008 7:37 pm
يشاهد الملف الشخصي
عضو نشيط
عضو نشيط

اشترك في: السبت إبريل 12, 2008 8:33 pm
مشاركات: 22
مكان: SWITZRELAND
مشاركة 
يعني صدقتم عن انسانية سلاف ؟؟ تعمل كل شي من اجلها واسمها فاذا كانت فعلا انسانية لرفضت المشاركة في العاب الالومبيات في بكين بعد الفاجعة البشعة لتعرض فيها الشعب في التيبت من قبل ا لسلطات الصينية الديكتاتورية التي انتجت عشرات الشهداء ومئات الجرحى والاف المعتقلين لذا اين هو انسانية الانسة سلاف؟؟

_________________
الحياة سكة حديد قطارها الانسان ومحطاتها السنين


الخميس إبريل 17, 2008 8:08 pm
يشاهد الملف الشخصي
عضو سوبر
عضو سوبر
صورة العضو الشخصية

اشترك في: الجمعة فبراير 08, 2008 4:20 pm
مشاركات: 1562
مكان: germany
مشاركة 
أوليمبيا هي مدينة و موقع هيكل إغريقي قديم في أقصي جنوب اليونان. وهذه المدينة ظهرت بها الألعاب الأوليميية عام 776ق.م عندما عقدت أول دورة أولمبية. وكانت هذه السنة بداية التقويم الإغريقي. وكان بها معبد زيوس أوليمبس وهيرا وغيرهما من الآلهة. وهيبدروم لسباق الخيل والعجلات وإستاد لإقامة المباريات الأولمبية في الملاكمة وسباق العدووالمصارعة ورمي الرمح والجري وسباق الخيل ورمي القرص والقفز والعجلات. وكانت تقام بها دورات المباريات الأوليمبية كل 4 سنوات وتسنمر 5 أيام .وكان يطلق علي الفترة بين كل دورتين أولمبياد. وكانت الدورة تقام عتدما يكون القمر بدرا بعد الإنقلاب الصيفي. وكانت النسوة ممنوعات من الإشتراك فيها أو حضورها. وكانت تبدأ أول يوم بإحتفال والألعاب لمدة 3أيام وفي اليوم الخامس كان يقام إحتفال إنتهاء الدورة . وكانت المسابقات قاصرة علي الإغريق. ثم إشترك فيها الرومان. لكن هذه الدورات ألغاها الإمبراطور الروماني تبودوسيوس. لأن شعائرها تتعارض مع المسيحية.

_________________
صورة


الجمعة إبريل 18, 2008 2:10 pm
يشاهد الملف الشخصي
المشرف العام
المشرف العام
صورة العضو الشخصية

اشترك في: الأربعاء سبتمبر 26, 2007 1:25 pm
مشاركات: 7952
مكان: Riyadh-KSA
مشاركة 
delwar
jane11
شكرا عالمشاركة والمعلومة الحلوة يا jane11 8)

_________________
صورة


السبت إبريل 19, 2008 8:46 am
يشاهد الملف الشخصي
عرض مشاركات سابقة منذ:  مرتبة بواسطة  
إرسال موضوع جديد الرد على الموضوع  [ 4 مشاركة ] 


الموجودون الآن

المستخدمون المتصفحون لهذا المنتدى: لا يوجد أعضاء مسجلين متصلين و 1 زائر


لا تستطيع كتابة مواضيع جديدة في هذا المنتدى
لا تستطيع كتابة ردود في هذا المنتدى
لا تستطيع تعديل مشاركاتك في هذا المنتدى
لا تستطيع حذف مشاركاتك في هذا المنتدى

البحث عن:
الانتقال الى:  

Powered by phpBB © phpBB Group.
Translated by phpBBArabia

مراسلة ادارة الموقع : info@qamishlinet.com
صفحة شبكة القامشلي على الفيس بوك : facebook
المواد و التعليقات المنشورة على صفحات المنتدى تعبّر عن وجهة نظر كاتبها فقط
المنتدى لا يمثل أي جهة رسمية أو غير رسمية, حكومية أو مدنية و لا ينطق بلسان أي منظمة أو جهة.
عند نسخ ونقل مواد هذا المنتدى إلى أي فضاء انترنتي أو مطبوع يرجى وضع اسم (شبكة القامشلي) صريحاً مع وضع رابط المقال فضلاً لا أمراً.
كلمات مفتاحية:قامشلي,القامشلي,مدينة القامشلي,قامشلية,قامشلو,qamishli,qamislo,kamishli,kamislo,qamishly,kamishly