اليوم هو الثلاثاء فبراير 19, 2019 1:42 pm










إرسال موضوع جديد الرد على الموضوع  [ 12 مشاركة ] 
 فاسدون أصحاب قرار في الحسكة ؟؟؟؟؟؟؟ 
الكاتب رسالة
عضو جديد
عضو جديد

اشترك في: الأربعاء يونيو 08, 2011 2:23 pm
مشاركات: 11
رد مع اقتباس
مشاركة فاسدون أصحاب قرار في الحسكة ؟؟؟؟؟؟؟
لصوص يتقاسمون وشعب مهدد بالجوع العام القادم .........مدير منطقة راس العين يخضع للاستجواب مرتين من قبل المحافظ وقائد شرطة محافظة الحسكة على سرقاته للمازوت وتهريبه الى تركيا وبعد دفعه حصة المحافظ وقائد الشرطة تم الثناء عليه لنزاهته وموسم القمح مهدد بالفشل بسببه ........والقيادة تهتف ..من يملك الخبز ...يملك القرار السياسي........
وبالرغم من ادانتي للمظاهرات التي تجري أيام الجمعة ورفضي لكل الشعارات التي ترفع و....... ولكي يكون خروجهم ذو هدف ومعنى أقترح عليهم رفع لافتات اسقاط الفاسدين :
المحافظ ..... مدير التموين ..... مدراء المناطق والنواحي ..... مدير الزراعة .... مدير الـ..... وكل من يعتبرونه فاسدا" لكي يتم تنظيف البلد منهم وتخليص الشعب من كل حرامي ...... وليشعر من يترقب ويتابع المظاهرات أنه أصبح لهذه المظاهرات أهداف نبيلة ووطنية ؟؟؟؟؟؟؟؟؟ :hummer: :hummer: :hummer: :hummer: :hummer: :hummer: :hummer: :hummer: :hummer:


الأربعاء يناير 04, 2012 5:59 pm
يشاهد الملف الشخصي
عضو فعال
عضو فعال

اشترك في: الثلاثاء فبراير 09, 2010 6:37 pm
مشاركات: 53
مكان: حاره بركيله
رد مع اقتباس
مشاركة Re: فاسدون أصحاب قرار في الحسكة ؟؟؟؟؟؟؟
ايشوع كبري كتب:
وبالرغم من ادانتي للمظاهرات التي تجري أيام الجمعة ورفضي لكل الشعارات التي ترفع و...


كتير شايف حالك.....من انت....
ايشوع كبري كتب:
أقترح عليهم رفع لافتات اسقاط الفاسدين :
المحافظ ..... مدير التموين ..... مدراء المناطق والنواحي ..... مدير الزراعة .... مدير الـ..... وكل من يعتبرونه فاسدا" لكي يتم تنظيف البلد


و لش انتو...بمسيراتكم...ما ترفعو هك شعارات

هاد شغل البعثيين...خلي هن يقومو با هل شي...

_________________
همر توسني ولا بنت تبوسني


الخميس يناير 05, 2012 10:01 pm
يشاهد الملف الشخصي
عضو سوبر
عضو سوبر

اشترك في: الثلاثاء يوليو 07, 2009 4:38 pm
مشاركات: 2943
مكان: الدوائر الحكومية و وزارة الصحة
رد مع اقتباس
مشاركة Re: فاسدون أصحاب قرار في الحسكة ؟؟؟؟؟؟؟
اللص الكبير هو الحكومة المركزية برئيسها و نوابه و وزرائه :read: :read: :read:

_________________
مركبة الحرية لا تسير على البنزين ولا على المازوت... بل على الوقود الذري للحرية
------------------------
هوايتي هي ملاحقة النشالين والنصابين والمرتشين والسارقين.....


الجمعة يناير 06, 2012 2:53 pm
يشاهد الملف الشخصي
عضو جديد
عضو جديد

اشترك في: الأربعاء يونيو 08, 2011 2:23 pm
مشاركات: 11
رد مع اقتباس
مشاركة Re: فاسدون أصحاب قرار في الحسكة ؟؟؟؟؟؟؟
أولا" يا ذكي كيف أكتشفت أني بعثي ....؟؟؟؟؟؟
أم انك تعتقد أن كل من يدبن الفساد والفاسدين هو بعثي ؟؟؟؟؟؟؟؟
وليش شايفني شايف حالي ؟؟؟؟ لأنو أطالب بمحاربة الفاسدين !!!!!!!
وهل محاربة الفاسدين مطلوبة من البعثيين فقط ؟؟؟؟؟
كل سوري غيور على سوريا يتّفق معي فيما كتبت ... باستثناء الفاسدين ؟؟؟؟؟
أم أن شعارات مكافحة الفساد والفاسدين غير مأجورة ؟؟؟؟؟؟؟
أعتذر عن هذا الرد على السّيد ** رامز** ولكن رده الغير منطقي دفعني لذلك .

أنا شخصيا" أرى مشكلة وطننا الأساسية هي الفاسدين والمفسدين مهما كانت مكانتهم ومهما علت درجتهم في سلّم السلطة .... :arrow: :arrow: :arrow: :arrow: :arrow: :arrow: :arrow:


الجمعة يناير 06, 2012 3:11 pm
يشاهد الملف الشخصي
المشرف العام
المشرف العام
صورة العضو الشخصية

اشترك في: الجمعة نوفمبر 24, 2006 7:52 pm
مشاركات: 3922
مكان: دمشق-ألمانيا
رد مع اقتباس
مشاركة Re: فاسدون أصحاب قرار في الحسكة ؟؟؟؟؟؟؟
المشكلة سيد كبري ان الثلم الاعوج من الثور الاكبر

يعني الفساد مستشري بشكل كبير لايمكن السيطرة عليه , لا أمل في الاصلاح و القضاء على الفساد ياسيدي .. لا حياة لمن تنادي يجب ان تصل الى هذه النتيجة .

يعني حضرتك عم تعطي امثلة واضحة مثلا "مدير منطقة رأس العين " يعني هل من المعقول 15 فرع امني ما يعرف انه فاسد و ما يرفع تقارير للقيادة الفاسدة

بهذه الحالة اي كل الجهاز الامني فاسد يعني الدولة فاسدة يعني بالنتيجة اي فساد بدك تحارب و لمين بدك تشتكي ببلد القضاء فيه فساد .

قلي بدينك و بوجدانك شو الحل

_________________
صورة
كل طبخة سياسية في المنطقة، أمريكا تعدها، وروسيا توقد تحتها، واوروبا تبردها، واسرائيل تأكلها، والعرب يغسلون الصحون ©


الجمعة يناير 06, 2012 7:29 pm
يشاهد الملف الشخصي
عضو فعال
عضو فعال

اشترك في: الثلاثاء فبراير 09, 2010 6:37 pm
مشاركات: 53
مكان: حاره بركيله
رد مع اقتباس
مشاركة Re: فاسدون أصحاب قرار في الحسكة ؟؟؟؟؟؟؟
ايشوع كبري كتب:
أولا" يا ذكي كيف أكتشفت أني بعثي ....؟؟؟؟؟؟
سيد ايشوع...ليس البعثي كل من انتمى..الى حزب البعث...
افكارك بعثية ...
على كلا"..لايهمك..و لاتزعل حالك...ممكن جماعتك..يطلعو..مظاهرة في ..الوسطى و يطالبو بازالة الفاسدين عن صدر هل الامة....و نحن راح نصفقلكون..
...اما المظاهات التانية فما الك علاقة فيهون...يقولو الي بدون ياه....

_________________
همر توسني ولا بنت تبوسني


الجمعة يناير 06, 2012 10:05 pm
يشاهد الملف الشخصي
عضو جديد
عضو جديد

اشترك في: الأربعاء يونيو 08, 2011 2:23 pm
مشاركات: 11
رد مع اقتباس
مشاركة Re: فاسدون أصحاب قرار في الحسكة ؟؟؟؟؟؟؟
: المتظاهر الّذي لا يرفع شعار ضد الفاسدين يكون متظاهر فاسد ومأجور ويحقق أجندات مشبوهة ؟؟؟؟؟ ولا يرفع الا الشعارات التي تطلب منه ويأخذ عليها أجر والا فبماذا يفسّر عدم رفع شعارات تهم الشارع أكثر وخاصة ضد الفساد ؟؟؟ على الأقل ربما تكتسب مواقف وتعاطف المرتابين من بعض الشعارات التي لا تعجبهم ؟؟؟؟؟؟
:hummer: :hummer: :hummer: :hummer: :hummer: :hummer: :hummer: :hummer: :hummer: :hummer: :hummer: :hummer: :hummer:


السبت يناير 07, 2012 9:40 pm
يشاهد الملف الشخصي
عضو فعال
عضو فعال

اشترك في: الثلاثاء فبراير 09, 2010 6:37 pm
مشاركات: 53
مكان: حاره بركيله
رد مع اقتباس
مشاركة Re: فاسدون أصحاب قرار في الحسكة ؟؟؟؟؟؟؟
عندما نتحدث عن الفساد ونحاربه يجب أن نعرف حقيقة واحدة واضحة لا تقبل التأويل ولا التفسير وهي أن هذا البلد قد إستحوذ عليه غير أهله وأصحابه وتفشوا فيه كالسرطان القوي بما يملكون من مال وسلطة ونفوذ وبدأوا يفتكون بمقدراته ومرافق قوته وأهله نائمون خانعون لا يحركون ساكنا لدرجة أنهم هانوا على الضعيف قبل القوي واستخف بهم الخفيف قبل الثقيل والمتقوي قبل المتين لسبب واحد واضح لا يقبل التأويل ولا التفسير وهو أنهم متفرقون مشتتون غير مجتمعين كل منهم يغني على ليلاه صحيح أن أغانيهم متفقة الكلمة والنغمة مثل أغاني الحصادين لكن كل يهيجن على بقايا بيدره المتآكل ولا يدرون أن نار الفساد تستعر لتحرق أخضرهم ويابسهم وتأتي على ما بقي لهم ثم عليهم ليستفيقوا فجأة فيكتشفوا أن لبلدهم وبيادرهم وبيوتهم مالكين جددا ...عزيزي.ايشوع عم اقلك راح كل شي...وانت لسع متمسك بنغمة هوؤلاء المالكين الجدد...عزيزي اترك هل نغمة و انضم الى نغمة العقل...فهو السبيل الوحيد لكي نسترجع بلدنا...و بيادرنا و قمحنا و بترولنا و حقول القطن..و كرامنتا....هدا اذا ضل عندك شوية عزة نفس....لاتزعل مني لاني عم حاكيك بصراحة....

_________________
همر توسني ولا بنت تبوسني


الأحد يناير 08, 2012 11:42 am
يشاهد الملف الشخصي
عضو جديد
عضو جديد

اشترك في: الأربعاء يونيو 08, 2011 2:23 pm
مشاركات: 11
رد مع اقتباس
مشاركة Re: فاسدون أصحاب قرار في الحسكة ؟؟؟؟؟؟؟
عزيز النفس رامز ........
أنت ترى أن عزيز النفس هو من يساهم في هدم بلده ؟؟؟؟؟؟؟
وانا أرى العكس ....عزيز النفس هو من يشير الى الخطأ في مرحلة يحتاج فيها الوطن الى الغيرة والوطنية ....... والفساد المستشري في البلد هو سبب التمييز بين هذا وذاك ؟؟؟؟ وبين الغي والفقير .....وبين ...... ويفضّل من يدفع أكثر بغض النظر عن أخلاقه أو أنتمائه .... فالفاسد لا عقيدة له ولا مبدأ له ولا وطن له ولا أنتماء له .... وحتّى المحسوبية والولاءات و..... هي أخطر أشكال الفساد المجتمعي ؟؟؟؟؟ وأنا معك بأن الفاسد والفاسدين هم الّذين كانوا مسيطرين على مراكز القرار ولا زالوا .....ولكنه أقتربت ساعة الحساب وسترى أن رؤوسا" كثيرة سيطاح بها قريبا" جدا" ..... ولا عودة للورااااااااااااااااااااااء أبدا" ؟؟؟؟؟؟؟

وليس جميلا" تطبيق المثل القائل ......عندما يقع الثور تكتر السكاكين ؟؟؟؟؟؟؟
وما يسمى المجلس الأنتقالي الأستنبولي تنكّر الى كل الأقليات ذات الثقافة التي تميّزها عن الأخوانجية السلفيين البديل الأفتراضي للنظام الحالي ؟؟؟؟؟؟؟
وأنا شخصيا" أفضل الأنتقال الدستوري للسلطة ..... وليس الأنتقال الدموي الّذي أصبح قاب قوسين أو أدنى وفق أجندات التنظيمات المسلحة الأرهابية والتي تخلوا منها والحمدلله محافظتنا الجميلة ... أو على الأقل حتّى الآن ؟؟؟؟؟؟؟؟
عفوا" على الاطالة ....وشكرا" لمداخلتك القيّمـــــــة يا أستاذ رااااااااااااامز
:read: :read: :read: :read: :read: :read: :read: :read: :read: :read: :read: :read:


الأحد يناير 08, 2012 3:26 pm
يشاهد الملف الشخصي
عضو سوبر
عضو سوبر

اشترك في: الثلاثاء نوفمبر 17, 2009 11:35 pm
مشاركات: 817
رد مع اقتباس
مشاركة Re: فاسدون أصحاب قرار في الحسكة ؟؟؟؟؟؟؟
يبدو أن الأخ ايشوع ينسى أن شطف الدرج يبدأ من فوق وليس من تحت أو أن الفوق معه وتحت ضده
إذا كان النظام نفسه قائم على الفساد والرشوة و أسوء وأفسد خلق الله هم شبيحة الفروع الآمنية الذين مهمتهم بين قوسين ((الآمن))
سيد إيشوع نستطيع أن نشتري أكبر ضمير في سوريا بالمصاري وأوعى تنكر لأن الله راح يكذبك

صديقي إذا مدير فاسد معناه في حدا من الأمن وراه ولا مابيقدر يشتغل لحالوا لأن إذا سرق بدون تغطية راح يتحاسب كمجرم حرب
لذلك روح أنخز بغير هالمسلة نظامك كله رفضناه لنرضى بمدير بوزارته
راح يسقط هو وكل زمرته وأنتو ضلوا ببيوتكم أكتبوا على النت كلام وأطلعوا مسيرات مؤيدة للتصيروا بمنصب ذاك المدير

_________________
سوريا........تضيع


الجمعة يناير 20, 2012 4:26 pm
يشاهد الملف الشخصي
عضو ذهبي
عضو ذهبي
صورة العضو الشخصية

اشترك في: الاثنين مارس 28, 2011 8:54 pm
مشاركات: 443
مكان: غابة الاحزان
رد مع اقتباس
مشاركة Re: فاسدون أصحاب قرار في الحسكة ؟؟؟؟؟؟؟
العاشق الأخير كتب:
يبدو أن الأخ ايشوع ينسى أن شطف الدرج يبدأ من فوق وليس من تحت أو أن الفوق معه وتحت ضده
ههههههههههههههههههههههههههههه كبير ياعاشقنا ردودك قوية 8) 8) 8) 8) 8) 8) 8) 8) 8)

_________________
1+1=14 وماحدة اخو كيفي


السبت يناير 21, 2012 2:44 am
يشاهد الملف الشخصي
المشرف العام
المشرف العام
صورة العضو الشخصية

اشترك في: الأربعاء سبتمبر 26, 2007 1:25 pm
مشاركات: 7952
مكان: Riyadh-KSA
رد مع اقتباس
مشاركة Re: فاسدون أصحاب قرار في الحسكة ؟؟؟؟؟؟؟
اخي ايشوع بغض النظر عن كل شي حكيتوه انت والاخوان
احب اقول انو الثورة لمى انطلقت بكل سوريا كان اساسها القضاء عالفساد وتحسين معيشة المواطن ولا يخفى على احد حجم الموارد والخيرات الموجودة بسوريا
واللي عم يستفيد منها الروس الكبيرة فقط لاغير وباقي الشعب عايش بالقلة والفقر
وطبعا هالشي ازعج السلطات وقامت بقمع للمطالبين للاصلاح والتغيير
يعني باختصار يريدوا سوريا لفئة معينة فقط والباقي بستين جهنم وللاسف

واتمنى من الجميع احترام رأي الاخر والرد بدون تجريح وبالاخير الانظمة زائلة والشعب باق وكلنا اخوة وشركاء بالبلد

_________________
صورة


الثلاثاء يناير 24, 2012 12:09 pm
يشاهد الملف الشخصي
عرض مشاركات سابقة منذ:  مرتبة بواسطة  
إرسال موضوع جديد الرد على الموضوع  [ 12 مشاركة ] 


الموجودون الآن

المستخدمون المتصفحون لهذا المنتدى: لا يوجد أعضاء مسجلين متصلين و 3 زائر/زوار


لا تستطيع كتابة مواضيع جديدة في هذا المنتدى
لا تستطيع كتابة ردود في هذا المنتدى
لا تستطيع تعديل مشاركاتك في هذا المنتدى
لا تستطيع حذف مشاركاتك في هذا المنتدى

البحث عن:
الانتقال الى:  
 cron
Powered by phpBB © phpBB Group.
ترجم بواسطة phpBBArabia

مراسلة ادارة الموقع : info@qamishlinet.com
صفحة شبكة القامشلي على الفيس بوك : facebook
المواد و التعليقات المنشورة على صفحات المنتدى تعبّر عن وجهة نظر كاتبها فقط
المنتدى لا يمثل أي جهة رسمية أو غير رسمية, حكومية أو مدنية و لا ينطق بلسان أي منظمة أو جهة.
عند نسخ ونقل مواد هذا المنتدى إلى أي فضاء انترنتي أو مطبوع يرجى وضع اسم (شبكة القامشلي) صريحاً مع وضع رابط المقال فضلاً لا أمراً.
كلمات مفتاحية:قامشلي,القامشلي,مدينة القامشلي,قامشلية,قامشلو,qamishli,qamislo,kamishli,kamislo,qamishly,kamishly