اليوم هو السبت فبراير 16, 2019 1:21 am

إرسال موضوع جديد الرد على الموضوع  [ 16 مشاركة ] 
 قد نختلف انا و الاسد!!!!!!! على تعريف الشرعية 
الكاتب رسالة
عضو سوبر
عضو سوبر

مكان: الدوائر الحكومية و وزارة الصحة
مشاركة قد نختلف انا و الاسد!!!!!!! على تعريف الشرعية
قد نختلف انا و الاسد!!!!!!! على تعريف الشرعية

الاسد قال: لا حل مع اناس يحملون السلاح..... عبد الباري عطوان قال: دعونا نقلب الاية, الشعب قد لا يرضى الحوار مع من يطلقون النار عليه.... انا اقول: هل يقصد الاسد بحملة السلاح نظامه الذي يقتل المواطنين و هو اعترف قبلا بوجود تجاوزات تجاوزت 1000 شهيد عند بعض التقديرات ام يقصد السلاح الذي يدعي وجوده مع الشعب و يسمي الشعب عصابات مسلحة؟؟؟؟؟؟ من اين استمد الاسد شرعية سلاحه رغم تجاوزاته, و رفض شرعية سلاح الشعب ان وجد؟؟؟؟؟؟؟ لو صدقت قصة المسلحين من ابناء الشعب, و سلاح الاسد بتجاوزاته الغير معلومة الحجم حتى الان, لاستنتجنا ان ما يحدث على ارض الواقع بمقياس الشرعية و بمقياس القانون الانساني يرتقي الى حرب عصابات بين الاسد بعصابته من طرف, و العصابات المسلحة التي يدعي وجودها من طرف اخر. فعن اي حوار يتحدثون!!!!! يجب على القيادة والنظام و الحزب و السلطة استعادة شرعيتهم المفقودة و التي لم يحصلوا عليها قبلا, لا ان يقدموا دروس في هذه المرحلة الحرجة من عمر الوطن عن الوطنية و المقاومة و شروط الاصلاح, و كأن الاصلاح منة على الشعب السوري و ليس حق و المقاومة هي حكر عليهم لن تقوم الا بقيامهم, و ان لا يفقؤوا عيوننا وهم يشيرون الى المؤامرة الكونية, فلا يتفادوها ان صحت بتنازلهم لشعبهم ولقاءه في منتصف الطريق, فان صدقوا انهم سوف يصمدوا و يقاتلوا \"شعبهم\" حتى النهاية كما قالها المخلوف عندها فقط نستطيع ان نفهم معنى المقاومة التي يدعون. لقد قالها الاسد في خطاب القسم انه لا يملك عصى سحرية, و ها انا هنا اقولها له ان العصى السحرية التي تحدَّث عنها في خطابه في يده, و لكنه لا يريد استخدامها خوفا من ان ينقلب السحر على الساحر. الطريق الوحيد لتلك الشرعية هو الشعب ( العصى السحرية), و الشعب لا يُمثل بشاشات التلفزة رسمية عربية او غربية او حتى بمجلس شعب لا يمت باي صلة الى الشعب و حرفته الوحيدة التصفيق و القاء الشعر, و لا عن طريق مواقع التواصل الاجتماعي ولا بمسيرات التأييد \"العفوية\" ولا عن طريق موقع الثورة السورية ولا حتى عن طريق حشد الناس في المساجد, انما يمثل الشعب عن طريق صندوق اقتراع حر و نزيه و مراقب دوليا, و ليس اصلاحات تقوم بها السلطة لنفسها و بنفسها وعلى طريقتها و الشعب تحت تهديد السلاح. فعن اي اصلاح يتحدثون!!!!!

الخميس يونيو 30, 2011 3:57 pm
يشاهد الملف الشخصي
عضو ذهبي
عضو ذهبي
صورة العضو الشخصية

مكان: دمشق
مشاركة Re: قد نختلف انا و الاسد!!!!!!! على تعريف الشرعية
هلق قتل الجيش هو عمل للحرية وهو عمل من اعمال الشعب
شوف الحقيقة يا اخي كل يوم الملايين من المؤيديين للرئيس يخرجون في مختلف المناطق بل في جميع المناطق ههدول شو بتسميون
ارجو من الله ان ينير أعينكن
من هو يلي خلا هالبلد هو البلد الوحيد الذي ليس عليه ديون من الذي وقف ضد الحرب على العراق من الذي استقبل العراقيين من الذي لا يزال يدافع عن الضية الفلسطينية من الذي طور هذه البلاد من الذي استطاع مواجهة العقوبات الأوربية وجعلنا نعيش حياة حرة كريمة

هو الرئيس بشار الأسد
بقا حاج تلف ودور واذا انت مسدق قناة الجزيرة القطرية بتعرف من وين هجموا على العراق من قطر بقا وعي حالك وشوف الحقيقة

الجمعة يوليو 01, 2011 4:55 pm
يشاهد الملف الشخصي
عضو سوبر
عضو سوبر

شوف الحقيقة يا اخي كل يوم الملايين من المؤيديين للرئيس يخرجون في مختلف المناطق بل في جميع المناطق ههدول شو بتسميون
وهل يستطيع الشعب العزل أن يواجه عربات الب م ب أو سبطانة الدبابة وهل أصبح الجولان في درعا وجسر الشغور والبوكمال
الحقيقة هناك 20000نازح في تركيا ولبنان وأردن
الحقيقة في 10000ألاف معتقل
الحقيقة قتل حمزة الخطيب وتامر عاشور بعد التعذيب بتهمة السلفية
مبعرف وين الحقيقة

من هو يلي خلا هالبلد هو البلد الوحيد الذي ليس عليه ديون من الذي وقف ضد الحرب على العراق من الذي استقبل العراقيين من الذي لا يزال يدافع عن الضية الفلسطينية من الذي طور هذه البلاد من الذي استطاع مواجهة العقوبات الأوربية وجعلنا نعيش حياة حرة كريمة
الشعب السوري العظيم
بقا حاج تلف ودور واذا انت مسدق قناة الجزيرة القطرية بتعرف من وين هجموا على العراق من قطر بقا وعي حالك وشوف الحقيقة
اللف والدوران :mrgreen: :hummer: :hummer: حلوة هالكلمة لأ أكيد نحن جايين من المريخ وبدنا نشوف الحقيقة من قناة دنيا :mrgreen: :mrgreen: :mrgreen:

الجمعة يوليو 01, 2011 6:07 pm
يشاهد الملف الشخصي
عضو ذهبي
عضو ذهبي
صورة العضو الشخصية

يا حرام يا حرام :( :( :( :( الا ما تظهر الحقيقة ادام عيونكن
ما بعرف شو بدي قول ابدا لانو ما خلت وسيلة والا وحاولت اني خليكن عالقليلة تعرفوا
انو اوروبا و اميركا بدا تخلص منكن وعبخليكن تقتلوا بعض بعد ما فهمتكن الدين بطريقة وسخة
الله ينور عقل كل انسان ضا :( :( :( :(

الجمعة يوليو 01, 2011 11:44 pm
يشاهد الملف الشخصي
عضو نشيط
عضو نشيط

الى العاشق الاخير
هلا شو دخل الدبابة بالشعب الدبابة لما بتدخل مدينة فهل للحماية لانو العسكري ببيخدم بالثكنة ما بيعرف احداثيات منطقة المدينة وما بيعرف وين يتخبى وهيك قصص مو للقصف هاد القصف فقط موجود في مخيلة من يريد ذلك من الجزيرة لشهود العميان تبعا الى ما يسمى يتنسيقيات الثورة المضحكة
بالنسبة للشهيد حمزة بقيت جثتو شهر قبل ما يدفنوها طبيعي تصير بهالشكل اضف الى ذلك انو بشوي تشغيل للمخ بتبان الفبركة اللي لعبوها ليلعبوا بالمشاعر واللي نجحوا فيها وغرروا بالكثيرين اللي حضرتك واحد منون
انو اذا فرضنا في تشويه وتقطيع اوصال للجثة معقول عسكري ضربو رصاصتين يجي ينكل بجثتو حبيبي هاد شغل اخونجية واذا ما كنت عايش بفترة الاخوان اسال اللي اكبر منك بيشرحولك
بالنسبة للنازحين بتصور كان بيقدروا ينزحوا لحلب او اللاذقية بس للاسف يبدو وراء الاكمة ما وراءها
بالنسبة للشعب السوري العظيم ما بختلف معك على عظمة هالشعب
بس دايما بتحكو انو الشعب ما كان بيعمل شي والحكومة بتمشيه على كيفها هلا صار الشعب هوي اللي عمل
لو كانت الحكومة قالت ما منستقبل عراقيين ورجعتن كان طلع الشعب مظاهرات مثلا وطلب باستقبالهم
بالنسبة لقناة الدنيا شرف كبير الها انو تقارنها مع الجزيرة كون عمرها سنتين والجزيرة عمرها اكثر من 15 سنة

السبت يوليو 02, 2011 3:55 pm
يشاهد الملف الشخصي
عضو ذهبي
عضو ذهبي
صورة العضو الشخصية

والله كلامك جواهر يا أخي syrian4ever 8) 8) 8) 8) 8) 8) 8)

السبت يوليو 02, 2011 4:35 pm
يشاهد الملف الشخصي
عضو سوبر
عضو سوبر
صورة العضو الشخصية

مكان: MOON
العاشق الأخير كتب:
وهل يستطيع الشعب العزل أن يواجه عربات الب م ب أو سبطانة الدبابة وهل أصبح الجولان في درعا وجسر الشغور والبوكمال
الحقيقة هناك 20000نازح في تركيا ولبنان وأردن
الحقيقة في 10000ألاف معتقل
الحقيقة قتل حمزة الخطيب وتامر عاشور بعد التعذيب بتهمة السلفية
مبعرف وين الحقيقة

الشعب السوري العظيم
اللف والدوران :mrgreen: :hummer: :hummer: حلوة هالكلمة لأ أكيد نحن جايين من المريخ وبدنا نشوف الحقيقة من قناة دنيا :mrgreen: :mrgreen: :mrgreen:

هاد الحكي الي عليه علامااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااات 8) 8) 8) 8) 8)

يمكنك أن تدوس الأزهار لكنك لن تؤخر الربيع

الثلاثاء يوليو 05, 2011 9:12 pm
يشاهد الملف الشخصي
عضو ذهبي
عضو ذهبي
صورة العضو الشخصية

مكان: Osnabrück
وللحرية الحمراء باب ….بكل يد مضرجة يدق
:D

الثلاثاء يوليو 05, 2011 11:40 pm
يشاهد الملف الشخصي
عضو سوبر
عضو سوبر

الى العاشق الاخير
هلا شو دخل الدبابة بالشعب الدبابة لما بتدخل مدينة فهل للحماية لانو العسكري ببيخدم بالثكنة ما بيعرف احداثيات منطقة المدينة وما بيعرف وين يتخبى وهيك قصص مو للقصف هاد القصف فقط موجود في مخيلة من يريد ذلك من الجزيرة لشهود العميان تبعا الى ما يسمى يتنسيقيات الثورة المضحكة
[color=#800000][size=150] شهود العميان هو يلي مابدو يشوف شي
شهود العميان هو يلي لازم يصدق الشي يلي لازم يصدق وينكر الشي لازم ينكر يعني مو بأيدو يصدق أو ينكر حسب التعليمات ينفذ

بالنسبة للشهيد حمزة بقيت جثتو شهر قبل ما يدفنوها طبيعي تصير بهالشكل اضف الى ذلك انو بشوي تشغيل للمخ بتبان الفبركة اللي لعبوها ليلعبوا بالمشاعر واللي نجحوا فيها وغرروا بالكثيرين اللي حضرتك واحد منون
يازلمةةةةةةةةةةةةةةةة عيب حاج تستغبونا بقى شونحن جايين من المريخ
دافنينو سوا يا شيخ زنكي بلدنا ضيقة وبنعرف بعضنا
بعدين التغرير بالمشاعر لما تصير أعمى القلب والعين ومابتطس قدامك شبر وتشوف الدبابة سيارة أسعاف والشبيح رجل دين والعصا الكهربائية عصا موسى

انو اذا فرضنا في تشويه وتقطيع اوصال للجثة معقول عسكري ضربو رصاصتين يجي ينكل بجثتو حبيبي هاد شغل اخونجية واذا ما كنت عايش بفترة الاخوان اسال اللي اكبر منك بيشرحولك
بالنسبة للنازحين بتصور كان بيقدروا ينزحوا لحلب او اللاذقية بس للاسف يبدو وراء الاكمة ما وراءها كان أول شي شغل متسللين من درعا بعدين صار شغل مندسين بعدين صرعتونا بالحريري وشيوخ الخليج بعدين أكتشفتوا أنهم من العراق بعدين طلع الأخ أبونظير ومحششين وبعدين أمارة سلفية وأمير بانياس وبعدين متسلحين أتراك وهلأأخوانجية وأخيرا تطلع كائنات فضائية ومريخية
بالنسبة للشعب السوري العظيم ما بختلف معك على عظمة هالشعب
بس دايما بتحكو انو الشعب ما كان بيعمل شي والحكومة بتمشيه على كيفها هلا صار الشعب هوي اللي عمل الحكومة تأخدها شرعيتها من الشعب وليس العكس إلا إذا عندك أختلاف بالمفاهيم نحن مابنعرفها
لو كانت الحكومة قالت ما منستقبل عراقيين ورجعتن كان طلع الشعب مظاهرات مثلا وطلب باستقبالهم
بالنسبة لقناة الدنيا شرف كبير الها انو تقارنها مع الجزيرة كون عمرها سنتين والجزيرة عمرها اكثر من 15 سنة الجماهير في منطقة الميدان خرجت تشكر الله على نعمة المطر
المقارنة صعبة وللأسف صديقي بدك ماتواخذنا
مافي شخص مابيحب بلدو ويتمنى تكون تلفزيوناتها أرقى محطات بس لما بيشوف
حتى بنشرة الطقس في تغييب بالحقائق أكيد ماراح يخبي راسو تحت التراب
[/size][/color]

الأربعاء يوليو 06, 2011 9:03 pm
يشاهد الملف الشخصي
عضو سوبر
عضو سوبر
صورة العضو الشخصية

مكان: germany
ياو هالمؤويدين ما بعرف عميان طرشان طيب ما بشوفو و لا بسمعو معقول ما بيحسو كمان بالي صاير حواليهم..

اتزكرت قصة
كان في واحد رايح على درعا بسيارتو قامو وقفوه رجال الامن عالطريق و بيسألوه لوين فايت انت يعني لوين رايح. قام رد عليهن على درعا و الله.
قام قالولو رجال الامن شو انت جنيت لوين فايت و الدنيا قايمة قاعدة بدرعا :nono: :?: مظاهرات و دبابات.
قام قلهن الزلمة و الله يا سيدي كنت عم بتفرج على قناة الدنيا و الفضائية انو في درعا يعم الامان البلد :arrow: و الجو حلو فقررت اخد الولاد سيران على درعا :lol: ..
قالوله رجال الامن لك تضرب انت و قناة دنيا ارجع من محل ما رجعت :nono:

الجمعة يوليو 08, 2011 11:48 pm
يشاهد الملف الشخصي
عضو جديد
عضو جديد

يا اخ\تsyrian4ever
من بدهيات الانسانية التي فطرنا عليها احترام الانسان لا انسانيته واحترام دمه

ليس من الائق ان تتكلمي عن طفل عمره 13 مقتول بالصورة الي شفناها وتقولي صار في هيك لانو طولو ما دفنو ولانه مابعرف شو يعني قدري مشاعر ام حمزة المكلومة كيف ستكون وهي تسمعك تتكلمي وتقللي من حجم الجريمة بهذه الطريقة

اما قصة اخوان وما اخوان حاجتنا بقى انا وانت وكل سوري منعرف انو هالاسطوانة مشروخة وتتنافى مع العقل
اي اخوان ليش ظل اخوان (تنظيمياً) في سوريا نحن بنعرف كيف صفوهم

بعدين لو انت ذاتك مقتنع\ة انو الاخوان الي عملو هيك ما كنت دافعت من الاول وقلت انه ما ظهر على حمزة بسبب تفسخ الجثة بس تعرفو الحقيقة وساكتين وبتكابرو

ليس من المعقول ان يدفعنا انتماء معين الى ذم عقولنا والتبرء من الحق والتجرد من انسا نيتنا

وانت اخي العاشق الاخير اشكرك

السبت يوليو 09, 2011 1:24 pm
يشاهد الملف الشخصي
عضو نشيط
عضو نشيط

عفاف البشو كتب:

يا اخ\تsyrian4ever
من بدهيات الانسانية التي فطرنا عليها احترام الانسان لا انسانيته واحترام دمه

ليس من الائق ان تتكلمي عن طفل عمره 13 مقتول بالصورة الي شفناها وتقولي صار في هيك لانو طولو ما دفنو ولانه مابعرف شو يعني قدري مشاعر ام حمزة المكلومة كيف ستكون وهي تسمعك تتكلمي وتقللي من حجم الجريمة بهذه الطريقة

اما قصة اخوان وما اخوان حاجتنا بقى انا وانت وكل سوري منعرف انو هالاسطوانة مشروخة وتتنافى مع العقل
اي اخوان ليش ظل اخوان (تنظيمياً) في سوريا نحن بنعرف كيف صفوهم

بعدين لو انت ذاتك مقتنع\ة انو الاخوان الي عملو هيك ما كنت دافعت من الاول وقلت انه ما ظهر على حمزة بسبب تفسخ الجثة بس تعرفو الحقيقة وساكتين وبتكابرو

ليس من المعقول ان يدفعنا انتماء معين الى ذم عقولنا والتبرء من الحق والتجرد من انسا نيتنا

وانت اخي العاشق الاخير اشكرك

شو حكيت غلط على حمزة
انا قلت تفسخت جثتو بهالشكل وظهرت في الوقت التي يجب ان تظهر كي تستثمر هذه الجثة لتاجيج الاوضاع ضد النظام
بعدين لما ذكرت مصطلح اخونجية قصدي فيه كل متعصب للدين الى حد يعتبر الاخر كافرا وحلال قتله متل اخوان الثمانينات بالمختصر سلفيين
هنن اللي قصدتن اخوان من جوا يعني لساتن متعاطفين مع الناس اللي كان تفجر ومستعدة تفجر غضبها هلا وتحصد ارواح من جديد هاد قصدي الســـــــــــلفي= اخونجي
لتقولو وين ظهروا فجاة هم لايا نائمة لم يكن بامكانها ولم تكن لتستطيع ان تفرض تاثيرها من قبل لكن بحجة المتظاهرين ركبوا على المطالب المحقة وبلشوا يكشروا عن انيابن

السبت يوليو 09, 2011 3:18 pm
يشاهد الملف الشخصي
عضو نشيط
عضو نشيط

Canê كتب:
ياو هالمؤويدين ما بعرف عميان طرشان طيب ما بشوفو و لا بسمعو معقول ما بيحسو كمان بالي صاير حواليهم..

اتزكرت قصة
كان في واحد رايح على درعا بسيارتو قامو وقفوه رجال الامن عالطريق و بيسألوه لوين فايت انت يعني لوين رايح. قام رد عليهن على درعا و الله.
قام قالولو رجال الامن شو انت جنيت لوين فايت و الدنيا قايمة قاعدة بدرعا :nono: :?: مظاهرات و دبابات.
قام قلهن الزلمة و الله يا سيدي كنت عم بتفرج على قناة الدنيا و الفضائية انو في درعا يعم الامان البلد :arrow: و الجو حلو فقررت اخد الولاد سيران على درعا :lol: ..
قالوله رجال الامن لك تضرب انت و قناة دنيا ارجع من محل ما رجعت :nono:

ههههههههههههههههههههه
طرشان وعميان وبلا احسان كمان

السبت يوليو 09, 2011 3:20 pm
يشاهد الملف الشخصي
عضو جديد
عضو جديد

اخ\تsyrian4ever تحية طيبة
الجثة تفسخت اتفقنا............. مين الي قتل حمزة مين الي خلى جثته تتفسخ مين الي كسر رقبته مين الي طلع عالتلفزيون وقال قتل حمزة لانه اراد اغتصاب نساءءء........؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ كلنا يريد الحقيقة ومعاقبة المذنب كائن من كان
بين الاخوان والسلفية فرق فقهي واجتهادي واسع وشاسع

الاثنين يوليو 11, 2011 9:55 pm
يشاهد الملف الشخصي
عضو نشيط
عضو نشيط

تحية عفاف بشو
مين اللي قتل حمزة؟؟؟!!!
انا شخصيا ما بعرف بس حسب الوضع في فرضيتين الامن او من طرف والمسلحين من طرف اخر
لكن انا لا اتكلم عن هذا مع ان من واجب الدولة معرفة الجاني
ولكن ايا كان من قتله لا يجوز ان يستثمر دمه بالشكل الذي تم
ليس من المعقول ان يصبح قضية راي عام
وقد قتل 90 طفلا على ذمة حقوقيين تبع الجزيرة ما بعرف اذا كانوا صادقين
ليش هاد بالذات بيقومو القيامة لاجلو
بالنسبة لتشويهو التشويه والتنكيل بالجثث شغل عصابات مو شغل ناس امن او ناس تابعين للدولة

الثلاثاء يوليو 12, 2011 1:49 am
يشاهد الملف الشخصي
عضو جديد
عضو جديد

تحية طيبة اخ\ت
للاسف يا سادة صرنا نتحدث عن مقتل 90 طفل وكأن الامر عادي وشي طبيعي انو يقتل 90 طفل
ليس الموضوع موضوع تسويق اعلامي سيدي لو عرضت جثة حمزة بشكلها الذي ظهر وسكت العالم ولم يثور ويمور لما رأى لسمح لنا ان نقول ماتت الروح البشرية ونحرت الانسانيةكما نحر ابراهيم قاشوش....من نحره؟؟؟؟
موضوع قتل حمزة برأيي لم يأخذ حقه من التنديد والشجب ومحاسبة المرتكبين... ليس لان دم الاطفال الاخرين رخيص ولكن لبشاعة ما تعرض له حمزة ولهول وعظم ما فعل به .... سقوط اي قطرة دم يعني جريمة لا تغتفر فكيف بالتشهير والتمزيق والتكسير ... وبجسد طفل؟؟؟؟؟
انا لا ادري من قتل حمزة ولكن ما اعرفه ان قاتله سيظر يوماً وسيقتل كما قتل وكائناً من كان

وبالنسبة لكون ما فعل به شغل عصابات فأنا معك ......... ولكن من قال لك ان الامن والمخابرات عندنا ليست عصابات؟؟؟؟

الثلاثاء يوليو 12, 2011 12:43 pm
يشاهد الملف الشخصي
عرض مشاركات سابقة منذ:  مرتبة بواسطة  
إرسال موضوع جديد الرد على الموضوع  [ 16 مشاركة ] 

الموجودون الآن

المستخدمون المتصفحون لهذا المنتدى: لا يوجد أعضاء مسجلين متصلين و 3 زائر/زوار

لا تستطيع كتابة مواضيع جديدة في هذا المنتدى
لا تستطيع كتابة ردود في هذا المنتدى
لا تستطيع تعديل مشاركاتك في هذا المنتدى
لا تستطيع حذف مشاركاتك في هذا المنتدى

البحث عن:
الانتقال الى: