اليوم هو الخميس نوفمبر 15, 2018 1:55 am





10 مواضيع

اقتراح للاخ جوان :)   ::.::   : صاحبة القلب القاسي    ]          اعرف شخصا يعرف شخصا..   ::.::   : صاحبة القلب القاسي    ]          اتحدى يكون في حدا موجود هههه   ::.::   : صاحبة القلب القاسي!    ]          حلف الناتو الشيطان الملعون   ::.::   : noeeleesa    ]          العلمانية العلاج الوحيد لامن واستقرار الامم والشعوب   ::.::   : noeeleesa    ]          اشتقت لكل شي بهالمنتدى   ::.::   : طه عبدي --شراع مسافر    ]          والله اشتقنالكم   ::.::   : ابوزيد    ]          لو كانت الحروف نهراً لعبرته   ::.::   : اراس    ]          قناعة الروح   ::.::   : اراس    ]          عندما تعمل المؤسسات الصحية الانسانية متعمدة ضد الانسان لصالح   ::.::   : noeeleesa    ]         





إرسال موضوع جديد الرد على الموضوع  [ 2 مشاركة ] 
 "أمازون" تدخل سوق الأجهزة اللوحية وتكشف عن جهازها "كيندل فاي 
الكاتب رسالة
عضو ذهبي
عضو ذهبي
صورة العضو الشخصية

اشترك في: الاثنين مارس 28, 2011 8:54 pm
مشاركات: 443
مكان: غابة الاحزان
مشاركة "أمازون" تدخل سوق الأجهزة اللوحية وتكشف عن جهازها "كيندل فاي
أعلنت شركة "أمازون"، المتخصصة في البيع بالتجزئة عبر الإنترنت، يوم الأربعاء، دخولها عالم الأجهزة اللوحية، حيث كشفت عن جهازها "كيندل فاير" وبسعر رخيص، مما يجعله منافسا جديا لمنتج "آبل" الشهير "آي باد".

ونقلت هيئة الإذاعة البريطانية (BBC) أن أمازون كشفت عن (كيندل فاير) بسعر 199 دولار بشاشة عرض 7 بوصة ومتصفح انترنت جديد اسمه (أمازون سيلك).

كما كشف رئيس "أمازون" جيف بيزوس عن منتج (كيندل تتش)، وهو جهاز قراءة اليكتروني بدون أزرار إذ يعتمد تماما على اللمس.

وكانت "أمازون" أعلنت، قبل شهر، عن عزمها إطلاق جهاز لوحي، بسعر يقل عن سعر "آي باد" بمئات الدولارات، وسيعتمد على الإصدار 3.2 من نظام تشغيل "آندرويد".

وبعد الكشف عن الجهاز الجديد ارتفعت أسعار أسهم أمازون بنسبة 3.2%، ومن المتوقع ألا يزيد سعر "كيندل فاير" عن 250 دولار وهو تقريبا نصف سعر "آي باد" الذي يبدأ من 499 دولار.

وعبر إصدارها الجديد (أمازون) تهدف إلى تعزيز وجودها في أسواق أجهزة القراءة الاليكترونية، وكذلك عرض الفيديو والموسيقى بدخول سوق الأجهزة اللوحية.

كما يسمح المنتج الجديد "للأمازون" بزيادة المبيعات من الموسيقى والفيديو، حيث تسمح بتخزين لا محدود لمنتجاتها في فضائها المعروف باسم (امازون كلاود)، ومن ثم لا يحتاج المستخدم إلى مساحة ذاكرة كبيرة على الجهاز.

وأطلقت "أمازون" في شهر آذار الماضي، خدمة تشغيل وتخزين الملفات الصوتية الرقمية (digital music locker)، التي تتيح للمستخدمين تخزين الملفات الصوتية والموسيقى على شبكة الانترنت ومن ثم الاستماع إلى مجموعاتهم على أجهزة الحواسب الشخصية أو من خلال أجهزة "أندرويد".

ويعتبر العام الماضي، عام الأجهزة اللوحية، فجميع الشركات باتت تتنافس على تقديم أجهزة لوحية ذات مواصفات مميزه تحجز لها به مكان في سوق هذا النوع من الأجهزة الجديدة.

والكومبيوتر اللوحي أحدث صرعات الأجهزة الالكترونية، حيث يجمع بين ميزات الكومبيوتر المحمول والهاتف الذكي، إلا أنه يتميز عن الكومبيوتر المحمول بالشاشة التي تعمل باللمس وصغر الحجم وقلة الوزن، كما أنه لا يحتوي على مشغلات أقراص ولا لوحة مفاتيح حقيقية بالإضافة إلى سعة التخزين الصغيرة 8GB-64GB.

يشار إلى أن "أمازون دوت كوم" شركة أمريكية متعددة الجنسيات، متخصصة في تجارة الإلكترونيات، تعتبر أكبر شركة للبيع على الإنترنت، إذ تحقق ما يقارب من 3 أضعاف عائدات المبيعات على الانترنت، وبين استطلاع للرأي عام (2009) أن أمازون تعتبر أفضل بائعات للموسيقى والفيديو في المملكة المتحدة، وجاءت في المركز الثالث على مستوى جميع شركات البيع حسب التصنيف.

_________________
1+1=14 وماحدة اخو كيفي


الجمعة سبتمبر 30, 2011 5:58 pm
يشاهد الملف الشخصي
عضو ممتاز
عضو ممتاز

اشترك في: الجمعة يونيو 15, 2012 6:54 am
مشاركات: 112
مشاركة Re: "أمازون" تدخل سوق الأجهزة اللوحية وتكشف عن جهازها "كيندل
كيندل فاير يأتى مع ميزه نسبيه الا وهى انه ياتى مع الاشياء التى ستشاهدها عليه من افلام و موسيقى .. حقا ما امتع المناقسه بين الشركات العالميه التى تاتى لنا بمثل تلك العروض

_________________
......


السبت أكتوبر 13, 2012 10:27 pm
يشاهد الملف الشخصي
عرض مشاركات سابقة منذ:  مرتبة بواسطة  
إرسال موضوع جديد الرد على الموضوع  [ 2 مشاركة ] 


الموجودون الآن

المستخدمون المتصفحون لهذا المنتدى: لا يوجد أعضاء مسجلين متصلين و 1 زائر


لا تستطيع كتابة مواضيع جديدة في هذا المنتدى
لا تستطيع كتابة ردود في هذا المنتدى
لا تستطيع تعديل مشاركاتك في هذا المنتدى
لا تستطيع حذف مشاركاتك في هذا المنتدى

البحث عن:
الانتقال الى:  
 cron
Powered by phpBB © phpBB Group.
Translated by phpBBArabia

مراسلة ادارة الموقع : info@qamishlinet.com
صفحة شبكة القامشلي على الفيس بوك : facebook
المواد و التعليقات المنشورة على صفحات المنتدى تعبّر عن وجهة نظر كاتبها فقط
المنتدى لا يمثل أي جهة رسمية أو غير رسمية, حكومية أو مدنية و لا ينطق بلسان أي منظمة أو جهة.
عند نسخ ونقل مواد هذا المنتدى إلى أي فضاء انترنتي أو مطبوع يرجى وضع اسم (شبكة القامشلي) صريحاً مع وضع رابط المقال فضلاً لا أمراً.
كلمات مفتاحية:قامشلي,القامشلي,مدينة القامشلي,قامشلية,قامشلو,qamishli,qamislo,kamishli,kamislo,qamishly,kamishly