اليوم هو الجمعة مايو 25, 2018 10:50 pm





10 مواضيع

اقتراح للاخ جوان :)   ::.::   : صاحبة القلب القاسي    ]          اعرف شخصا يعرف شخصا..   ::.::   : صاحبة القلب القاسي    ]          اتحدى يكون في حدا موجود هههه   ::.::   : صاحبة القلب القاسي!    ]          حلف الناتو الشيطان الملعون   ::.::   : noeeleesa    ]          العلمانية العلاج الوحيد لامن واستقرار الامم والشعوب   ::.::   : noeeleesa    ]          اشتقت لكل شي بهالمنتدى   ::.::   : طه عبدي --شراع مسافر    ]          والله اشتقنالكم   ::.::   : ابوزيد    ]          لو كانت الحروف نهراً لعبرته   ::.::   : اراس    ]          قناعة الروح   ::.::   : اراس    ]          عندما تعمل المؤسسات الصحية الانسانية متعمدة ضد الانسان لصالح   ::.::   : noeeleesa    ]         





إرسال موضوع جديد الرد على الموضوع  [ مشاركة واحده ] 
 أخوة كورنيش" يتجاوز "النضال" ويتأهل للنهائي 
الكاتب رسالة
المشرف العام
المشرف العام
صورة العضو الشخصية

اشترك في: الجمعة نوفمبر 24, 2006 7:52 pm
مشاركات: 3921
مكان: دمشق-ألمانيا
مشاركة أخوة كورنيش" يتجاوز "النضال" ويتأهل للنهائي
واصل فريق "أخوة كورنيش" سلسلة نتائجه الطيبة، وتأهل للمباراة النهائية من الدورة الكروية لأبطال "القامشلي"، بعد الفوز الصعب على فريق "النضال" وبركلات الجزاء الترجيحية بثلاثة أهداف لهدف، بعد انتهاء الوقت الأصلي من اللقاء بالتعادل السلبي.

صورة


المباراة كانت في 28/9/ 2011 والتقينا بعد نهايتها أحد متابعي الدورة الكروية في مدينة "القامشلي" السيد "أحمد محمد بشير" ليتحدّث عن المباراة بالقول التالي: «صُنّفت مباراة اليوم ضمن أقوى المباريات في البطولة، وكانت توحي بذلك قبل بدايتها وتبين ذلك من خلال الحضور الجماهيري الكبير الذي استمتع وتابع حتى اللحظات الأخيرة بكل متعة، وكنّا نتوقع التعادل بسبب رفض الفريقين الخروج من الدورة بسهولة، وبما أنّ المباراة لا ترضى القسمة على اثنين كان ولابدّ من فائز، وحسمت الموقعة الكروية القوية بركلات الجزاء الترجيحية، والتي ابتسمت في النهاية لفريق "أخوة كورنيش" ومبارك لهما هذا الأداء والمستوى».

صورة
مدرب أخوة كورنيش مع ابنه


وكان للاعب فريق "أخوة كورنيش" الكابتن "عكيد خليل" حديثه عن لقاء فريقه مع فريق "النضال" بالقول التالي: «مباريات الدور الثاني بأغلبيتها تكون مباريات قوية وحماسية، وما قدمناه نحن وفريق "النضال" خير دليل على ذلك، فضمن صفوف الفريقين أكثر من سبعة لاعبين من لاعبي نادي "الجهاد" وهو شيء طبيعي أن يتم تقديم أجمل اللوحات الكروية، وكان ضمن هدفنا الأسمى الفوز والتأهل مع الاحترام الكبير للفريق المنافس، الذي استحق معنا لقب الامتياز، ولكن الفوز كسبناه عن جدارة واستحقاق».

أمّا لاعب فريق "النضال" اللاعب "محمّد أمين عمر" فقد تحدّث عن خسارة وخروج فريقه من الدورة بالقول التالي: «يُعتبر فريقنا من الفرق التي تتأهل بشكل دائم إلى الأدوار النهائية في أغلب الدورات الكروية التي تُقام في المدينة، وفي هذه الدورة كان همّنا الوصول للنهائي، ولكننا واجهنا في الدور نصف النهائي أقوى الفرق المرشّحة والمستعدّة لنيل اللقب، ومع ذلك فرضنا احترامنا الكروي في الملعب وحاولنا مراراً أن نحسم النتيجة ضمن ركلات الجزاء الترجيحية، ولم نفلح وعرفنا الصعوبة لأن فريق "أخوة كورنيش" يضم في مرماه أفضل الحراس على مستوى الأندية، وبالفعل تصدّى لأربع ركلات ترجيحية بخبرته».
صورة
حارس الاخوة


مدرب فريق "أخوة كورنيش" الكابتن "عبد العزيز مخصو" تحدّث عن انتصار فريقه وتأهله للدور الثاني بالقول التالي: «تحقق الفوز والتأهل بعد الاستعداد المثالي، وعملنا على وضع الخطة المناسبة، والدراسة الجيدة لمفاتيح القوة عند المنافس، والتركيز على نقاط الضعف لاستغلالها، وأتوقع بأن الجميع يشهد لنا سيطرتنا بشكل أكبر على مجريات اللعب والتهديد الخطر أكثر من مرّة، ولكن منافسنا كان يرغب بالوصول لركلات الحظ، وبالمحصلة كان الأداء ممتعاً من الطرفين، وأقول مبارك للفريقين على الأداء والأخلاق العالية خلال المباراة».

أمّا مدرب فريق "النضال" المدرب "أحمد بيجو" فقد تحدّث عن خسارة فريقه بالقول التالي: «عانينا في هذه المباراة المصيرية من غياب أبرز لاعبينا، خاصة الهداف "إبراهيم عمر"، لذلك كان تواجدنا في المناطق الهجومية بشكل حذر وهادئ، ووجّهنا التعليمات بعدم تعرض مرمانا لأي هدف خلال مراحل المباراة، وحققنا ذلك، ولكننا لم نوفّق في الركلات الترجيحية، ومبارك لفريق "أخوة كورنيش"».

مثّل فريق "أخوة كورنيش" اللاعبون: "سالار عبد الله، عكيد خليل، صفوان رشكو، لقمان حيدر، سلمان بشار، عزيز شيخموس، حمي بشار، إبراهيم حيدر، شيار حنوش، بدرخان محمود، جودي محمود، جوان حسو، عبد القادر طه".

ومثّل فريق "النضال" اللاعبون: "كاردست حيدر، علي فتاح، محمود عثمان، جودي حسين، محمد أمين عمر، جمشيد معصوم اسعد، آراس خلف، نضال محمود، رفعت حكمت عمر، مهند أحمد، إبراهيم فتاح».

تقرير : عبد العظيم العبد الله

_________________
صورة
كل طبخة سياسية في المنطقة، أمريكا تعدها، وروسيا توقد تحتها، واوروبا تبردها، واسرائيل تأكلها، والعرب يغسلون الصحون ©


الاثنين أكتوبر 03, 2011 4:49 pm
يشاهد الملف الشخصي
عرض مشاركات سابقة منذ:  مرتبة بواسطة  
إرسال موضوع جديد الرد على الموضوع  [ مشاركة واحده ] 


الموجودون الآن

المستخدمون المتصفحون لهذا المنتدى: لا يوجد أعضاء مسجلين متصلين و 2 زائر/زوار


لا تستطيع كتابة مواضيع جديدة في هذا المنتدى
لا تستطيع كتابة ردود في هذا المنتدى
لا تستطيع تعديل مشاركاتك في هذا المنتدى
لا تستطيع حذف مشاركاتك في هذا المنتدى

البحث عن:
الانتقال الى:  
 cron
Powered by phpBB © phpBB Group.
Translated by phpBBArabia

مراسلة ادارة الموقع : info@qamishlinet.com
صفحة شبكة القامشلي على الفيس بوك : facebook
المواد و التعليقات المنشورة على صفحات المنتدى تعبّر عن وجهة نظر كاتبها فقط
المنتدى لا يمثل أي جهة رسمية أو غير رسمية, حكومية أو مدنية و لا ينطق بلسان أي منظمة أو جهة.
عند نسخ ونقل مواد هذا المنتدى إلى أي فضاء انترنتي أو مطبوع يرجى وضع اسم (شبكة القامشلي) صريحاً مع وضع رابط المقال فضلاً لا أمراً.
كلمات مفتاحية:قامشلي,القامشلي,مدينة القامشلي,قامشلية,قامشلو,qamishli,qamislo,kamishli,kamislo,qamishly,kamishly